الهاتف

0598849736

البريد الإلكتروني

[email protected]

أوقات العمل

السبت - الخميس: 7 ص - 9 م

نظرًا لأن المكيفات في الدمام تعمل لفترات طويلة لتلطيف حرارة الجو صيفًا، ولتدفئة الجو البارد في فصل الشتاء، فإنها تحتاج إلى صيانة حتى تظل تعمل بقدر عال من الكفاءة، ومن أجل هذا تقدم شركة سوبر صيانة خدمات تنظيف وغسيل المكيفات لكل العملاء الكرام بالدمام.

أفضل شركة تنظيف مكيفات بالدمام

تعد شركة سوبر صيانة افضل شركتنا وذلك لأنها تمتلك العديد من المقومات، نذكر منها على سبيل المثال:

  • الخبرة في تنظيف جميع أنواع المكيفات سواء إن كانت سبليت أو شباك أو مكيفات مركزية.
  • طاقم عمل متميز يضم مجموعة من  أمهر العمال والفنين.
  • سهولة التواصل مع فريق خدمة عملاء الشركة، وسرعة الاستجابة لطلبات العملاء دون تأخير أو تباطؤ.
  • أسعار خدمات الشركة في متناول جميع العملاء حيث أن الشركة تحرص على تقديم خدمة عالية الجودة بتكلفة مادية منخفضة.

شركة غسيل مكيفات بالدمام

تمتلك شركة سوبر صيانة طاقم من افضل العمال والفنين المدربين على أعلى مستوى لتنظيف الوحدات الداخلية والخارجية لجميع أنواع المكيفات من مختلف الماركات، كما يحرص العمال على فك فلاتر التكيف وغسلها جيدًا للتخلص من الأتربة والشوائب.

شركة تنظيف مكيفات سبليت بالدمام

يحرص عمال شركة سوبر صيانة على تنظيف المكيفات بدقة ومهارة، حيث يبدأ العمال في فصل التيار الكهربي عن المكيف، ثم تنظيف الوحدات الخارجية والأجزاء الداخلية للمكيف سبليت.

بعد ذلك يتم فك الفلتر وغسيله جيدًا بالماء ثم إعادة تركيبه مرة أخرى في مكانه الصحيح، قبل أن ينهي العمال عملية تنظيف التكييف يحرص العمال على قياس مستوى الفريون في وحدة التبريد، وتزويد الفريون حتى يستعيد المكيف قدرته على التبريد بكفاءة.

ويستخدم العمال افضل أنواع غاز الفريون الأمريكي عالي الجودة، ثم بعد أن يتأكد العمال من جفاف جميع أجزاء المكيف، يبدا العمال في تشغيل المكيف للتأكد من قدرته على التبريد بكفاءة.

شركة تنظيف مكيفات شباك بالدمام

يمتلك عمال شركتنا القدرة العالية على تنظيف مكيفات شباك من مختلف الماركات العالمية.

يقوم العمال بتنظيف الوحدة الخارجية، ثم فكها والبدء في إزالة الأتربة والشوائب من الأجزاء الداخلية بواسطة الكمبروسور الذي يقوم بضخ الهواء لإزالة جميع الأتربة.

سوف تبهرك نتائج تنظيف المكيف الخاص بك، وسوف يستعيد التكييف قدرته على العمل مرة أخرى بكفاءة بعد إزالة الأتربة والشوائب العالقة بأجزاء المكيف.

افضل شركة تنظيف مكيفات سبليت

عزيزي العميل اذا شعرت أن التكييف الخاص بك يصدر أصواتا عالية عند تشغيله، أو أن كفاءته في العمل أصبحت أقل من ذي قبل، فاعلم أن التكييف يحتاج إلى تنظيف وصيانة، فسارع بالاتصال على أرقام شركة سوبر صيانة.

لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت ففريق خدمة العملاء مستعد لاستقبال الاتصالات يوميًا على مدار ٢٤ ساعة وفي جميع أيام الأسبوع.

ارخص شركة تنظيف مكيفات بالدمام

لأننا عزيزي العميل نعلم أن التكلفة المادية لتنظيف التكييف قد تشغل بالك، وتخشى أن تصرف أموالًا طائلة في تنظيف المكيف.

نود أن نخبرك أن أسعار شركة تنظيف المكيفات بالدمام لا تقبل المنافسة، حيث أن شركتنا تقدم خدمات تنظيف وغسيل وصيانة المكيفات بأقل وأرخص الأسعار حتى تنال رضا العملاء الكرام.

وفي الختام، عزيزي العميل إذا أردت تنظيف التكييف الخاص بك لا داعي أن تقوم بهذه العملية بمفردك حتى لا تتسبب في حدوث أي أعطال في التكييف، بل سارع بالاتصال على أرقام شركة تنظيف المكيفات بالدمام، وسوف يتولى عمال شركة سوبر صيانة تنظيف التكييف بقدر عال من المهارة والكفاءة.

المقالات الموصى بها

اكتب تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان